VolantexRC P-51D Mustang Review - Micro RC Warbirds for all!

مراجعة VolantexRC Mustang-طيور حرب صغيرة للجميع!

بيت هنا مرة أخرى من العالم طائرة الصليب الأحمر ، وهذه المرة إلقاء نظرة على VolantexRC قليلاP-51Dموستانج الصغير RC طائر حربي ، متاح من KidsToyLover جنبا إلى جنب معكورسير،Spitfireبواسطة MesserschmidtBF-109من نفس النطاق.

هذه الطيور الصغيرة رائعة جدًا ومن الرائع أن نتمكن من شراء طائرة تحكم عن بعد كهربائية رباعية القنوات والطيران بها ، مقابل الكثير من المال. عندما كنت طفلاً يكبر في أواخر السبعينات ، كنت أبني وأطير من خشب البلسا ، نموذج طيران مجاني يعمل بالمطاط ، طائرات بنفس حجم هذه الطيور الحربية. كنت أحب أن يكون لدي واحد من هذه الأشياء في ذلك الوقت ، ولكن استغرق الأمر عدة عقود من تطور التحكم اللاسلكي حتى تظهر في المتاجر!

موستانج هي واحدة من عدة طيور حربية صغيرة مختلفة متاحة ، هذه الطيور الخاصة من فولانتيكسرك. هذه الطائرات جاهزة تمامًا للطيران (RTF) ، بمعنى أنها لا تحتاج إلى القيام بأي شيء لها للاستعداد للطيران ، بخلاف شحن البطارية ووضع بطاريات 4 "aa" في جهاز الإرسال (البطاريات غير الموردة).

يتم تصنيع الطائرات من الرغوة بحيث تكون متينة للغاية ، وعادة ما يكون لها جناحين (الطول من طرف الجناحين إلى طرف الجناحين) حوالي 16 بوصة (400) مما يجعلها مثالية للطيران في المساحات الصغيرة.

لديهم التحكم في 4 قنوات-قوة المحرك ، الجنيح ، المصعد والدفة-ومزودة بتثبيت إلكتروني ذكي للمساعدة في وقف تحطمك. يعمل التثبيت عن طريق الحفاظ تلقائيًا على الطائرة في مسار طيران أكثر سلاسة وأكثر مستوى إذا ، على سبيل المثال ، هبوب الرياح تدق الطائرة بشكل سيئ.

يحتوي التثبيت على 3 أوضاع-للمبتدئين والمتوسطين وخارج المنزل-ويتم تنشيطه بواسطة مفتاح تبديل ثلاثي المواضع على جهاز الإرسال. يمنحك وضع المبتدئين معظم الاستقرار ، وسيطة أقل قليلا وإيقاف يعني أنه لا يوجد استقرار على الإطلاق. أن نكون صادقين ، هذه الطائرات الصغيرة لا يمكن التحكم فيها للغاية مع إيقاف تشغيله تماما حتى طيار الصليب الأحمر ذوي الخبرة مثل نفسي سوف تجد صعوبة في الطيران واحدة من هذه مع استقرار قبالة.

شرح استقرار طائر الحرب الصغير RC موستانج

إن الاستقرار هو الذي يجعل هذه الطيور المتناهية الصغر جيدة للمبتدئين ، على الرغم من أن المدرب التقليدي العالي الجناح سيكون دائمًا طائرة أسهل لتعلم الطيران بها. أكثر مملة ، نعم ، ولكن أسهل!

أن قال ، بالطبع لا يزال هناك منحنى التعلم المشاركة عند البدء في التحكم اللاسلكي تحلق وكنت لا تزال بحاجة إلى القيام قليلا من البحث أولا (موقع الويب الخاص بيwww.rc-airplane-world.comيغطي كل ما تحتاج إلى معرفته).

شيء آخر رائع حول هذه الطيور الصغيرة هو أنها قوية للغاية. بسبب وزنها الخفيف ، فإنها تحمل القليل جدا من الجمود وعندما تتعطل فإنها تميل إلى الارتداد فقط ، بدلا من كسر.
الرغوة صلبة للغاية والمروحة مصممة لتطفو على الأرض بشكل سيئ ، وبالتالي تجنب شفرة المروحة المكشوفة. ولكن حتى لو قمت بكسر الدعامة ، فهناك عدد قليل من العناصر في الصندوق حتى لا تكون نهاية العالم.

يتم توفير عجلات بمشبك (معدات الهبوط) إذا كنت تفضل خلع طائرتك من سطح ناعم ، ولكن في رأيي تبدو هذه الطيور أجمل بكثير دون الهيكل السفلي في مكانه.
إنها ميتة سهلة الإطلاق ، لذلك لا يتعين عليك وضع الهيكل السفلي في مكانه لإطلاقه في الهواء.

أوقات الطيران عادة ما تكون حوالي 5 دقائق أو نحو ذلك ، والشيء الجيد في طيور warbirds الدقيقة RC هو أن كل واحدة تأتي مع بطاريتين-تُباع معظم الطائرات مثل هذه ببطارية واحدة فقط.

يتم شحن بطارية li-po أحادية الخلية مع شاحن USB المرفق ، تستغرق البطارية حوالي ساعة أو نحو ذلك للشحن. يحتوي الشاحن على ضوء أحمر عند الشحن وأخضر عند الشحن بالكامل ، لذلك ستعرف متى يتم فصله وتطير.

على الرغم من أن هذه الطيور لديها استقرار ، فإنها لا تزال أفضل جوا في أيام أكثر هدوءا. إذا كانت الرياح أقوى من ، على سبيل المثال ، 10 ميلاً في الساعة ، فإنني أوصي بالانتظار ليوم أكثر هدوءًا. حتى مع استقرار العمل بعيدا والقيام بعملها ، لا تزال هذه الطائرات تتجمع حول الرياح ببساطة لأنها خفيفة جدا.

الأكروبات ممكنة ولكن لا يمكن نقلها يدويًا. يوجد زر على جهاز الإرسال وعند الضغط عليه ، سوف يصفر لمدة 5 ثوانٍ أو نحو ذلك. أثناء التصفير ، حرك عصا الجنيح إلى اليسار أو اليمين وسترى لفة الطائرة الخاصة بك ، أو اسحب عصا المصعد مرة أخرى وسوف تدور.
اللفات ناعمة بشكل مدهش ولكن الحلقات يمكن أن تكون ضيقة وفوضوية قليلاً. لا يزال متعة جيدة للقيام على الرغم من!

هل سأوصي بأحد هذه الطيور المتناهية الصغر ؟ نعم بالتأكيد! إنها ليست باهظة الثمن للشراء (إذا كنت لا تستطيع تحمل تكلفة واحدة ، ضع واحدة في قائمة عيد ميلادك أو عيد الميلاد!) وسهلة الطيران نسبيًا. يجب أن يكون المبتدئ الكامل الذي لم يطير بالطائرة من قبل قادرًا على تعلم الطيران بسرعة كبيرة ، ولكن كما قلت سابقًا ، لا يزال هناك منحنى تعليمي محدد للتعامل معه وسيظل عليك تعلم ردود الفعل والتنسيق اللازم للطيران أي طائرة يتم التحكم فيها عن طريق الراديو.

دائمًا ما يكون عرض موستانج خيارًا شائعًا لطائر الحرب RC ، لكن البعض الآخر في نطاق VolantexRC يشمل Spitfire و Messerschmidt و Corsair و Warhawk. من تجربة شخصية أود أن أقول أن موستانج هي واحدة من أكثر طيور الحرب استقرارًا للطيران ، وتبدو رائعة في الهواء!

هذه الطائرات الصغيرة الرائعة متوفرة من KidsToyLover ، وهي شركة رائعة للتعامل معها ويتم شحنها عالميًا من مستودعات في جميع أنحاء العالم. ليP-51لم يستغرق الأمر سوى بضعة أيام للوصول إلي هنا في المملكة المتحدة.

احصل على واحدة من هذه الطيور المتناهية الصغر واذهب للاستمتاع ببعض المرح الجاد! أفضل من ذلك ، احصل على عدد قليل من الأصدقاء معًا ولديهم معركة حربية مناسبة! هذا هو رابط المنتج لـ P51D:رابط.

موقع بيت هوwww.rc-airplane-world.comوبيت لديه كتاب إلكتروني شامل حول البدء في التحكم اللاسلكي هواية الطيران ، المتاحة من موقعه على الانترنت.

إذا كنت أنت أو طفلك مهتمًا بجهاز التحكم عن بعد وترغب في تجربته ، فقد كتب عضو فريقنا بيت ، وهو خبير في طائرات التحكم عن بعد ، كتابًا إلكترونيًا للمبتدئين. ساعد هذا الدليل العديد من عشاق التحكم عن بعد من خلال توفير المعرفة الأساسية والإجابة على الأسئلة الشائعة حول الطيران عن بعد. هنا رابط الكتاب الاليكتروني الخاص به:دليل المبتدئين للطيران طائرات الصليب الأحمربواسطة بيت. استثمار صغير لتحقيق وفورات كبيرة-نأمل أن يساعد الجميع.

Вернуться к блогу

Комментировать

Обратите внимание, что комментарии проходят одобрение перед публикацией.