Why Fly Radio Control Airplanes? Reasons to start this Brilliant Hobby...

لماذا تطير طائرات التحكم اللاسلكي ؟ أسباب لبدء هذه الهواية الرائعة...

أولاً ، دعني أقدم نفسي إليك. اسمي بيت ، أعيش في المملكة المتحدة ، وقد تم بناء وتحكم لاسلكي (rc) طائرات وطائرات شراعية وطائرات هليكوبتر منذ منتصف 1980s.
قبل ذلك ، عندما كنت طفلًا صغيرًا ، كنت أبني وأطير طائرات صغيرة تعمل بالمطاط ، شكرًا لأبي شراء مجموعات صغيرة من خشب البلسا من طائرات مختلفة لنفسي وأخي.

أبي نفسه كان "aeromodeller" حريصة (شخص يبني ويطير طائرة نموذجية) ، لذلك من الطبيعي أن يمر اهتمامه على أولاده! اعتدنا على بناء هذه المجموعات ، وكنا محظوظين بما يكفي لوجود حقل خلف المنزل حيث يمكننا الطيران بها.

سريع إلى الأمام بعض السنوات ، وقدم لي لالتحكم في الراديوطائرات بقلم عمي-أولاً طائرة شراعية بسيطة ذات قناتين ومن ثم طائرات تعمل بالقابس الوهج 3 و 4 قنوات. لم يكن والدي مطلقًا في التحكم اللاسلكي ، فقد فضل دائمًا نماذج الطائرات "الطائرة الحرة" (لا توجد سيطرة مباشرة على الطائرة).
علمني ابن عمي أساسيات التحكم اللاسلكي ، ثم انضممت لاحقًا إلى نادي طيران موديل للتحكم اللاسلكي.

لذلك يمكنك أن ترى أنني كنت متعطشا لعدة عقود (حسنا ، لقد كان استراحة غريبة منه من وقت لآخر ، ولكن كان دائما في الخلفية).

في عام 2003 ، بدأت في بناء موقع ويب حول الهواية ،طائرة RC العالم(www.rc-airplane-world.comالتي لا تزال على قيد الحياة اليوم. لقد ساعدني ذلك في مشاركة حماسي للهواية ، وساعد الكثير من الناس في جميع أنحاء العالم على البدء في الهواية.

ولكن ما هي هواية البناء والطيران التي هي جذابة للغاية ؟

حسنًا ، إذا كان لديك أي اهتمام على الإطلاق بالطائرات المناسبة بالحجم الكامل (والطائرات الشراعية وطائرات الهليكوبتر وما إلى ذلك) ، فمن المحتمل أن يثير صنع نماذج منها اهتمامك-حتى لو كانت مجرد نماذج بلاستيكية على نطاق غير جوي.

ولكن حتى لو لم تكن منزعجًا من صنع نموذج طائرة بالفعل ، فإن الطيران الواحد هو مجرد جاذبية ، وبفضل إنتاج نموذج rc الحديث ، هناك نماذج لا حصر لها متاحة يمكن شراؤها ونقلها جواً دون الحاجة إلى القيام بأي نوع من التجميع.

تحلق طائرة نموذج التحكم اللاسلكي مبهجة ومثيرة ويمكن أن تكون مدمنة!

المتعة لا تختفي أبدًا ، وحتى بعد سنوات من الطيران ، ما زلت أشعر بنفس الشيء في كل مرة أطير فيها.

بالطبع ، إذا لم تكن قد سافرت من قبل ، فيجب أن تأخذ الرعاية ويجب أن تتعلم بعناية ، لكنني سأغطي ذلك في منشور مدونة آخر. ولكن التعلم جزء من المتعة على أي حال ، وهو مجزي ومرضي للغاية. انظر إلى التعلم باعتباره جزءًا ممتعًا آخر من الهواية!

إذا كنت ترغب في بناء النموذج الخاص بك ، بدلا من مجرد "شراء وطي" ، ثم سوف تتعلم الكثير من المهارات التي يمكن نقلها تماما إلى الحياة اليومية.

ستتعلم كيفية صنع البلسا وقطع الخشب الرقائق ، والتعرف على أنواع مختلفة من المواد اللاصقة ومتى وأين تستخدمها ، وتعلم كيفية تطبيق مواد التغطية على هيكل الطائرة النهائي الخاص بك ، وتعلم الرسم النموذجي ، والعمل مع المكونات الإلكترونية (لا تقلق ، لا شيء تقني للغاية) ، تعرف على البطاريات وكيفية عمل أنظمة التحكم اللاسلكي. وبالطبع تعلم عن القضايا الهوائية وكيف يمكنك جعل طائرتك تفعل ما تفعله.

وإذا كنت تقدم إلى طائرات نموذج الاحتراق الداخلي تعمل بالطاقة ، ثم لديك كل الأشياء العظيمة حول محركات النموذج ، وتشغيل وصيانة للتعلم. كل ذلك يمكن أن يكون مرضيًا جدًا بالفعل ، خاصة إذا كنت تحب المحركات بشكل عام!

إذا كان لديك بالفعل عقل عملي وخلاق ، فسوف تحب تمامًا النقل الجوي. وإذا لم تفعل ذلك ، فيمكن للهواية أن تعلم الكثير من المهارات المفيدة إذا كنت تريد تعلمها.

و aeromodelling هو هواية رائعة للمشاركة مع الأصدقاء وأفراد الأسرة. عندما كنت في النادي الذي كنت فيه ، أتذكر 3 أجيال من نفس العائلة (الجد والأب والابن) كلها تطير معًا-كم هذا رائع!

وعلاوة على ذلك ، aeromodellers هي ، عموما ، مجموعة ودية حقا ومفيدة من الناس.
نحن جميعا نشترك في اهتمام وشغف مشترك ، ونحن جميعا سعداء ومستعدون لمساعدة بعضنا البعض إذا لزم الأمر.

إذا كنت في نهاية المطاف الانضمام إلى نادي الطيران نموذج نفسك ، سيكون لديك أي نهاية للمساعدة ودية ونصيحة اليد-ناهيك عن موقع ممتاز حيث يمكنك يطير بأمان الطائرة الخاصة بك.
إذا كنت لا ترغب في الانضمام إلى النادي ، فهذا جيد أيضًا-ليس عليك ذلك. العديد من بائعي الطائرات (بما في ذلك نفسي هذه الأيام) سعداء جدا تحلق من تلقاء نفسها ، أو ربما مع مجرد زميله أو اثنين. في كلتا الحالتين ، سيكون لديك انفجار وتتساءل لماذا لم تأخذ نموذج الطيران من قبل!

حسنا ، آمل أن تكونوا قد استمتعتم بقراءة أفكاري حول التحكم اللاسلكي هواية الطيران.

إنها حقا هواية ممتازة للوصول إليها ، وفي رأيي-من المشاركة لسنوات عديدة-هي واحدة من أكثر الهوايات مكافأة والوفاء هناك.

ويعني التوافر الواسع لطائرات الصليب الأحمر الآن أنه من الناحية العملية يمكن لأي شخص شراء واحدة وتطير بها ، ولا يتعين عليك إنفاق الكثير من المال للحصول على قدر كبير من المرح.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذا التسلية المذهلة ، فألقِ نظرة على موقعي على الويب.
لدي أيضًا كتاب إلكتروني شامل وشائع متاح (شراء مع تنزيل فوري) كل شيء عن الهواية ، وكيفية البدء بأمان. شكرًا لك على قراءة منشور المدونة هذا ، لقد قمت بإعداد خصم خاص بنسبة 15 ٪ على الكتاب الإلكتروني ، فقط لقراء مدونات KidsToyLover!

فقط توجه إلىhttps://www.rc-airplane-world.com/beginners-guide-to-flying-rc-airplanes.htmlوأدخلKTL15عند الدفع من Paypal للحصول على خصم خاص.

سأكتب المزيد من منشورات مدونة كيدستويفر حول التحكم في الراديو-أنا متحمس جدا للحصول على أشخاص جدد في هذه الهواية المثيرة ، ويجب أن أقول شكرا جزيلا لكيدستوفر لتقاسم نفس الحماس وطلب مني المساعدة في الحصول على كل الطيران!

هبوط سعيد!


اكتشاف عالم من الفرح والمغامرة لأطفالك الصغار فيKidsToyLover.com. من سماء الصليب إلى عالم اللعب الخيالي ، انطلق في رحلة تجلب ابتسامة لا نهاية لها للمستكشفين الشباب. قم بزيارتنا الآن للألعاب التي تخلق ذكريات تدوم طويلاً.
Вернуться к блогу

Комментарии: 1

A huge thank you to Pete for sharing such an informative and engaging blog with us! If you have any questions or need advice on RC planes, feel free to leave a comment below. Pete, along with our dedicated team, is here to help answer your queries and ensure you have the best flying experience possible. We’re eagerly looking forward to more great content from Pete and want to express our gratitude for your continued support. Let’s keep the skies lively with our RC adventures!

Kidstoylover

Комментировать

Обратите внимание, что комментарии проходят одобрение перед публикацией.