What Are RC Airplanes?

ما هي طائرات RC ؟

ببساطة ، طائرات RC (أوايروالطائرات تعتمد على المكان الذي تعيش فيه في العالم) ، هي نماذج طائرات تتحكم فيها بنفسك عن طريق إشارات الراديو. يشير "rc" إلى التحكم اللاسلكي ، على الرغم من أنك قد ترى في كثير من الأحيان مصطلح" التحكم عن بعد "بدلاً من ذلك.

التحكم اللاسلكي من الناحية الفنية هو المصطلح الصحيح ، ولكن التحكم عن بعد يستخدم على نطاق واسع وليس غير صحيح ، كما يتم التحكم في الطائرة عن بعد بالفعل (أي. من موقع منفصل إلى الطائرة نفسها).

كانت نماذج الطائرات موجودة منذ فترة طويلة ، وجميع أشكال الطائرات النموذجية والطائرات الأخرى تقع تحت اسم هواية"النقل الجوي".
أول رحلة مسجلة لطائرة نموذجية يتم التحكم فيها عن طريق الراديو كانت في الثلاثينيات ، على الرغم من أن التكنولوجيا كانت بالطبع بسيطة جدًا في ذلك الوقت ، ولا شيء يشبه تقنية التحكم عن بعد التي نعرفها اليوم!

بعد الحرب العالمية الثانية ، تحسنت تقنية الإرسال اللاسلكي كثيرًا وهذا تمت تصفيته لأولئك الذين يحرص على الطيران بطائرة يتم التحكم فيها عن طريق الراديو. كما أن الاهتمام بالطائرات منذ الحرب قد ارتفع إلى حد كبير بسبب التقدم السريع في الطائرات الحربية ، وكان بائعو الطائرات حريصين على تكرار طيور الحرب المفضلة لديهم-Spitfires ، Mustangs ، Messerschmitts الخ.

وكان هذا الاتجاه دائما قويا ، حتى يومنا هذا ، والحرب العالمية واحد واثنين من الطيور الحربية هي بعض من الطائرات الأكثر شعبية على غرار.

كيف يتم التحكم في طائرة تحكم عن بعد ؟

دون الدخول في تفاصيل بروتوكولات الإرسال اللاسلكي ، يتم إنشاء إشارات الراديو بشكل أساسي في جهاز الإرسال ، وهو الصندوق الذي تحتفظ به ، في كل مرة تقوم فيها بنقل أحد عصي الإرسال ، أو الضغط على مفتاح. يتم استقبال تلك الإشارات اللاسلكية من قبل جهاز الاستقبال الموجود داخل الطائرة. ثم يتم إرسال الإشارات إلى أجهزة الخدمة ، وهي المكونات الإلكترونية المتصلة مباشرة بأسطح التحكم في الطيران في الطائرة.

يتم فك تشفير كل إشارة عند استلامها ، عدة مرات في الثانية ، والاستجابة مع الحركة المادية لذراع المؤازرة ، والتي بدورها تدفع أو تسحب وصلة التحكم المتصلة بسطح التحكم في الطيران.
إنها حركة أسطح التحكم في الطيران التي تغير موقف الطائرة في الهواء ، وبالتالي اتجاهها وما إلى ذلك.

كما سيتم إرسال إشارات الراديو إلى محرك الطائرة للتحكم في كمية الطاقة المطلوبة ، وهناك الكثير من الوظائف الأخرى التي يمكن لإشارات الراديو التحكم فيها-قفز الهبوط ، والهيكل السفلي القابل للسحب ، والأضواء وأنظمة الدخان على سبيل المثال لا الحصر.

أسطح التحكم الأساسية في الطائرة التي يمكن توصيل الماكينات بها هيمصعد،دفةوالجنينات. تتحكم المصاعد في موقف الطائرة ، وبعبارة أخرى ما إذا كانت الطائرة تشير لأعلى أو لأسفل في الهواء. هذا ، إلى جانب التحكم في قوة المحرك ، يحدد ما إذا كانت الطائرة تتسلق أو تغطس أو تطير بشكل مستقيم ومستوى.
يتحكم الدفة في انحدار الطائرة-ما إذا كان أنف الطائرة يتحول إلى اليسار أو اليمين ، وتتحكم الجنيح في موقف لفة الطائرة ، أو زاوية البنك.

كل وظيفة يمكن التحكم فيها لطائرة الصليب الأحمر تسمى"قناةلذا ، فإن الطائرة التي لديها تحكم في المحرك والدفة ، على سبيل المثال ، ستكون طائرة بتحكم عن بعد بقناتين. إذا أضفت عنصر تحكم في المصعد إلى ذلك ، فسيصبح مستوي من 3 قنوات ، وستجعله إضافة عنصر التحكم في الجنيح مستوي من 4 قنوات ، وما إلى ذلك.

أنواع الطاقة طائرات الصليب الأحمر...

تاريخيا طائرات تحكم عن بعد كانت تعمل بأنواع مختلفة من نماذج محرك الاحتراق الداخلي-كانت طاقة الديزل هي التيار الرئيسي في البداية ، ثم البنزين ولاحقا شمعة التوهج. وقد توهج المكونات تعمل بالتحكم عن بعد الطائرات الأكثر شيوعا لفترة طويلة ، على الرغم من محركات البنزين نموذج الطائرة أصبحت حقا شعبية مرة أخرى في الآونة الأخيرة.

لم تكن الطاقة الكهربائية عملية حقًا لفترة طويلة ، ببساطة بسبب حجم ووزن البطاريات اللازمة لإنتاج طاقة كافية لجعل الطائرة تطير.

لم يكن حتى أواخر التسعينات/أوائل 2000s أن الطائرات التي تعمل بالطاقة الكهربائية (الطائرات والمروحيات) أصبحت شعبية كما هي اليوم. كان هذا بسبب تطوير إعدادات محرك كهربائي خفيف الوزن ولكن قوي جنبًا إلى جنب مع نوع جديد من تكنولوجيا البطاريات-بوليمر الليثيوم.
للمرة الأولى على الإطلاق ، يمكن لطائرة تعمل بالطاقة الكهربائية أن تتطابق مع أداء طائرة تعمل بمحرك احتراق داخلي. منذ ذلك الحين ، أصبحت الطائرات التي تعمل بالكهرباء (EP) تعمل بالتحكم عن بعد أفضل وأفضل ، وربما يكون من العدل أن نقول إن طائرة EP الآن تفوق عدد الطائرات IC.

من حيث القدرة على تحمل التكاليف والتوافر ، طائرات التحكم اللاسلكي EP أرخص ومتوفرة على نطاق واسع من الطائرات IC ، وهي أبسط لأنك لا تعاني من مضاعفات بدء تشغيل المحرك وتشغيله وصيانته. هذا شيء رائع لهواية الطيران عبر الراديو ، وهو السبب الرئيسي وراء رؤية الهواية انفجارًا كبيرًا في أوائل هذا القرن!

هذا يعني أن طائرات التحكم عن بعد متاحة الآن على نطاق واسع للغاية ، بدلاً من أن تكون متاحة فقط من متاجر النماذج المتخصصة كما كانت في السابق. ويمكن أن تكون رخيصة جدًا للشراء أيضًا ، والتي يجب أن تكون أخبارًا جيدة!

شركات مثلKidsToyLover.comلديك خيار كبير من طائرات الصليب الأول مناسبة للطيارين الأصغر سنا وكبار السن على حد سواء. الطائرات التي يبيعونها جاهزة تمامًا للطيران (RTF) ، لذا لا يوجد سوى القليل ، إذا كان هناك أي شيء ، فعليك القيام به للاستعداد لأول رحلة لها.

في المنشور التالي ، سنلقي نظرة على ما يجعل طائرة تحكم عن بعد جيدة للمبتدئين ، ولماذا.
في هذه الأثناء ، إذا كنت تريد المزيد من المعلومات حول هواية رائعة للتحكم اللاسلكي الطيران ، موقع الويب الخاص بي هوwww.-rc-airplane-world.comولديها كل المعلومات التي تحتاجها للبدء بأمان.

هبوط سعيد!

חזרה לבלוג

השאר תגובה

שימו לב, יש לאשר הערות לפני פרסומן.