VolantexRC Ranger 600 Stunt 4-Channel RC Plane

طائرة تحكم عن بعد VolantexRC rancher 600 Stunt 4 قنوات

الطائرة الحارسة 600 من VolantexRC ، متوفرة منKidsToyLover.comيتبع ذلك من الحارسة الناجحة والشهيرة 600 ، طائرة من النوع "بوشر" من النوع الذي يتم التحكم فيه عن طريق الراديو من 3 قنوات مناسبة جدًا للمبتدئين في الهواية.

الحارس 600 حيلة هي نسخة مطورة ، وتحكم في 4 قنوات-قوة المحرك ، الدفة ، المصعد والجنيح. الجنيحات هي سطح تحكم أساسي يوجد على الحافة الخلفية (الحافة الخلفية) لكل جناح ، ويتحكم في "الرول" أو "زاوية البنك" للطائرة.

طائرة مع الجنيحات أكثر رشاقة وأكثر متعة للطيران من طائرة بدون الجنيحات ، وبالطبع فهي أكثر هلوانية. العيب هو أن هناك قناة إضافية للتعامل معها ، والتي تنحني منحنى التعلم قليلاً ، ولكن المكافآت تستحق ذلك.

إن حيلة الحارس 600 هي حجم كبير للطيران في مناطق أصغر ، يشير 600 في الاسم إلى طول الجناحين 600 (60: 24 بوصة). يأتي مجمّع مسبقًا تمامًا ، لذلك لا يوجد شيء يمكنك القيام به للاستعداد للطيران. كل ما عليك فعله هو شحن بطارية Li-Po أحادية الخلية وإدخال بطاريات 4 "aa" في جهاز الإرسال (لا يتم توفير هذه البطاريات لذا ستحتاج إلى شراء بعض البطاريات ذات الجودة العالية). يتم تزويد بطارية Li-Po للطائرة ويتم شحنها بشاحن USB المرفق.

يوجد في الصندوق أيضًا مراوح احتياطية ، ولكن بسبب الاتجاه الذي يواجه الخلف وموضع محرك الطائرة ، فإن الدعامة محمية بشكل جيد جدًا ولذلك يجب ألا تكسر الدعامة إلا إذا كنت غير محظوظ حقًا!

يأتي الحارق في لونين ، أحمر وأبيض أو رمادي وأخضر ، وهو مصنوع من رغوة EPP قوية ودائمة. هذا النوع من الرغوة ممتاز لطائرات الصليب الاحمر لأنه يحتاج إلى الكثير لكسره ، ومع ذلك فإنه يمكن اصلاح بسهولة إذا انكسر.

تتميز هذه الطائرة ، مثل غيرها ، بتكنولوجيا التثبيت الإلكترونية التي تعد مساعدة ممتازة للطيارين المبتدئين في مجال التحكم عن بعد. هناك 3 أوضاع-للمبتدئين والمتوسطين وغير النشطة. في وضع المبتدئين الطائرة سهلة جدا للطيران وسوف تصحح نفسها إذا بدأت في الدخول في موقف غير مرغوب فيه في الهواء. على سبيل المثال ، إذا كنت تستخدم الكثير من المصعد لأسفل ، فإن هذا سيرسل عادة طائرة تغوص نحو الأرض ، ولكن تقنية التثبيت تستشعر هذا وتمنع الغوص تلقائيًا.

وبالمثل فإنه سيحد من مقدار دوران الطائرة عند استخدام الدفة و/أو عصا الجيلرون.

في الوضع المتوسط ، يتم زيادة حدود زاوية الملعب والبنك ، حتى تتمكن من رمي الطائرة حول السماء أكثر قليلاً. مع إلغاء تنشيط التثبيت ، لديك تحكم في ٪ ويمكنك أن تفعل ما تريد-أقصى قدر من المرح!

حذار على الرغم من أنك تحتاج إلى قضاء قدر كبير من الوقت تعتاد على الطيران بأمان في وضع المبتدئين ثم الوسيط. إذا كنت طيارًا جديدًا بجهاز تحكم عن بعد وحاولت الطيران مع إيقاف التثبيت على الفور ، أضمن أن رحلتك الأولى ستنتهي في حادث تحطم!

يشير الاسم "المثيرة" في هذه الطائرة إلى وجود بعض المناورات البهلوانية المبرمجة مسبقًا ، والتي يتم تنشيطها بواسطة زر في الجزء العلوي من جهاز الإرسال. الخيارين البهلوانية هما لفة وحلقة ، ويتم تحديد أي واحد تقوم به من خلال سطح التحكم الذي تتحرك بمجرد الضغط على الزر.

إذا ضغطت على الزر وحركت عصا الجنيح ، ستقوم الطائرة بأداء لفة-إما إلى اليسار أو اليمين حسب الطريقة التي تحرك بها العصا. إذا ضغطت على الزر ثم اسحب عصا المصعد مرة أخرى ثم ستقوم الطائرة بإجراء حلقة. متعة كبيرة!

بالطبع ، بمجرد أن تبني بعض الثقة ولا تحتاج إلى الاعتماد على الأكروبات المبرمجة مسبقًا ، يمكنك الطيران بها مع إيقاف التثبيت وتطير المناورات بنفسك دون الحاجة إلى الضغط على الزر أولاً.

في وقت كتابة هذا المنشور ، لم يكن لدي سوى فرصة واحدة للطيران على طائرة الحارس 600 ، ولم أتمكن حتى الآن من التقاط فيديو رحلة جيد. الظروف عاصف قليلا جدا للطائرة للتعامل معها بشكل جيد ، لذلك أنا على أمل لبعض الطقس أكثر هدوءا قريبا.

قال ذلك ، طار بشكل جيد جدا وهو طائرة الصليب RC صغيرة ممتازة. بالتأكيد صديقة للمبتدئين عندما يكون التثبيت في وضع المبتدئين ، وقد عملت الأكروبات المبرمجة مسبقًا بشكل جيد ، على الرغم من أنني حصلت فقط على تجربة كل واحدة مرة واحدة. الكثير من المرح على الرغم من!

يمكنني بالتأكيد أن أوصي بهذه الطائرة ، إنها سعر رائع وسهلة بما يكفي للطيران للأطفال والمبتدئين من جميع الأعمار.

إذا كنت أنت أو طفلك مهتمًا بجهاز التحكم عن بعد وترغب في تجربته ، فقد كتب عضو فريقنا بيت ، وهو خبير في طائرات التحكم عن بعد ، كتابًا إلكترونيًا للمبتدئين. ساعد هذا الدليل العديد من المتحمسين بالتحكم عن بعد من خلال توفير المعرفة الأساسية والإجابة على الأسئلة الشائعة حول الطيران عن بعد. هنا رابط الكتاب الاليكتروني الخاص به:دليل المبتدئين للطيران طائرات الصليب الأحمربواسطة بيت. استثمار صغير لتحقيق وفورات كبيرة-نأمل أن يساعد الجميع.

 

واپس بلاگ پر

2 ڈی

Haw mach

Sunny shinde

The product link is in the first sentence of the blog post. If you’re interested in purchasing, you can click directly to buy. If you have any questions about the product, feel free to contact us at info@kidstoylover.com or leave a comment.

Kidstoylover

ایک تبصرہ چھوڑیں

براہ کرم نوٹ کریں، تبصرے شائع ہونے سے پہلے ان کی منظوری ضروری ہے۔