Zhi-Yang ZY 530 Pro RC Plane

طائرة Zhi-Yang ZY 530 Pro RC

هذه المقالة هي مراجعة لطائرات لعبة Zhi-Yang ZY 530 Pro التي يتم التحكم فيها عن طريق الراديو ، متوفرة منKidsToyLover.com.

تأتي الطائرة جاهزة للطيران ، على الرغم من أن كلا الزعانف (المثبتات العمودية) تحتاج إلى دفعها إلى مكانها. مشبك بلاستيكي بسيط يحمل كل واحد في مكانه-ببساطة ضع الزعنفة فوق الفتحة في الذيل وادفع لأسفل حتى تسمع النقرة. كما يجب وضع مخروط الأنف المطاطي السيليكوني ، وهذا يدفع ببساطة إلى مقدمة الطائرة. يتم توفير مخروط أنف احتياطي ، وهذا أمر جيد لأن المخروط يمكن أن ينبثق بسهولة شديدة في هبوط سيئ ، وإذا كنت تطير الطائرة فوق عشب طويل ، فسيتم فقدها بسهولة! نصيحة اليوم هنا هي تأمين مخروط الأنف بشيء يشبه الدبوس الصغير-فقط ادفع الدبوس عبر الجانب السفلي من مخروط الأنف إلى رغوة جسم الطائرة. أو ربما الشريط على مع شريط واضح. في كلتا الحالتين ، لا تعتمد على بقاء المخروط في مكانه من تلقاء نفسه في هبوط شديد ، لأنه لن يحدث!

كما يوجد في الصندوق عجلات بمشبك اختياري (معدات الهبوط) ، ولكن شخصيًا لن أزعج نفسي باستخدامه-من السهل جدًا إطلاق الطائرة وتبدو أكثر برودة في الهواء بدون عجلات معلقة تحتها.

كما تتضمن اثنين من حراس المروحة التي مجرد مشبك في مكان حول المحركات ، وتعمل على حماية المراوح من كسر إذا ضربت سطح صلب ، وكذلك حماية الإصبع من الدعائم الغزل. كما يتم تزويد المراوح الاحتياطية ، وهي مرمزة بالألوان-سوداء للمحرك الأيسر وبيضاء لليمين. والسبب في ذلك هو أن المحركات تتحول في اتجاهات مختلفة لبعضها البعض ، لذلك تحتاج إلى وضع الدعامة الصحيحة على المحرك الصحيح ، إذا كنت بحاجة إلى استبدالها بسبب الكسر.

يتم توفير بطارية ليثيوم بو أحادية الخلية وشاحن USB بسيط ، وتعطي البطارية حوالي 10 دقائق من وقت الرحلة.

طائرة ZY 530 هي طائرة طائرة نفاثة بسيطة ذات قناتين ، تتحكم محركاتها الكهربائية المزدوجة في السرعة والارتفاع والاتجاه. مع هذا النوع من التحكم ، بدلاً من التحكم التقليدي والمستقل في المحرك/الدفة/المصعد ، يتم الجمع بين السرعة والارتفاع مباشرة. بعبارة أخرى ، عندما تزيد قوة المحرك عن طريق الدفع للأمام على عصا الإرسال ، فإنك تزيد سرعة الطائرة عبر الهواء. نتيجة لزيادة السرعة ، تكتسب الطائرة أيضًا ارتفاعًا لأن المزيد من السرعة يساوي المزيد من الرفع الذي يتم إنشاؤه بواسطة الأجنحة.

للدوران (التحكم الاتجاهي) ، يمكنك تحريك العصا الأخرى على جهاز الإرسال يسارًا أو يمينًا وهذا يغير سرعة كل محرك بالنسبة للآخر. لذلك ، إذا قمت بنقل عصا الإرسال إلى اليسار ، فإن المحرك الأيسر ينخفض في السرعة ويزداد المحرك الأيمن في السرعة ، مما يؤدي إلى تحول الطائرة إلى اليسار. إنها طريقة بسيطة للغاية ، لكنها تعمل!

إن طيران زي 530 هو نسيم ، ولكن كن حذرًا مع قوة المحرك! تم تصميم ZY 530 بطريقة تجعله يتدلى بسهولة. بعبارة أخرى ، بمجرد إضافة أي قدر من الطاقة ، يشير أنف الطائرة إلى الأعلى ويبدأ في الصعود ، ولكن لفترة طويلة فقط. سوف ينقلب بسرعة على نفسه ، إما في قلب سريع حقًا أو حلقة أكثر تقليدية. لهذا السبب ، تم تصنيف ZY 530 على أنه "وحدة حيلة" على الصندوق-وهو محق في ذلك!

إنه أمر ممتع للغاية ، ولكن ، كما هو الحال دائمًا مع أي طائرة يتم التحكم فيها عن طريق الراديو ، يجب توخي الحذر. تأكد من الطيران فقط في المناطق المفتوحة وبعيدًا عن الأشخاص الآخرين والممتلكات الأخرى. هذا مهم جدا! على الرغم من أنها لعبة ، يجب أن تطير أي طائرة يتم التحكم فيها عن طريق الراديو بشكل معقول ومسؤول في جميع الأوقات-لا تنسَ ذلك أبدًا!

باختصار إذن ، طائرة ZY 530 هي لعبة منخفضة التكلفة طائرة بتحكم عن بعد سهلة التشغيل وقادرة على بعض الأعمال المثيرة الرائعة. إنه مصمم على متن طائرة حربية ، لذا يبدو رائعًا جدًا أيضًا ، وهو متاح بعدة ألوان مختلفة.

Cow هو مكان ممتاز للشراء منه ، وهذه الطائرة بالتأكيد تحصل على إبهامي!

إذا كنت أنت أو طفلك مهتمًا بجهاز التحكم عن بعد وترغب في تجربته ، فقد كتب عضو فريقنا بيت ، وهو خبير في طائرات التحكم عن بعد ، كتابًا إلكترونيًا للمبتدئين. ساعد هذا الدليل العديد من المتحمسين بالتحكم عن بعد من خلال توفير المعرفة الأساسية والإجابة على الأسئلة الشائعة حول الطيران عن بعد. هنا رابط الكتاب الاليكتروني الخاص به:دليل المبتدئين للطيران طائرات الصليب الأحمربواسطة بيت. استثمار صغير لتحقيق وفورات كبيرة-نأمل أن يساعد الجميع.

Kembali ke blog

1 Komen

The product link is in the first sentence of the blog post. If you’re interested in purchasing, you can click directly to buy. If you have any questions about the product, feel free to contact us at info@kidstoylover.com or leave a comment.

Kidstoylover

Tinggalkan komen

Sila ambil perhatian, ulasan perlu diluluskan sebelum ia diterbitkan.