VolantexRC ranger 600 product review | KIDS TOY LOVER

فولانتيكسرك رينجر 600

دعونا نلقي نظرة على الحارس 600 لعبة طائرة RC من VolantexRC ومتاحة منKidsToyLover.com.

الحارس 600 عبارة عن طائرة صغيرة (600) ، ومن هنا جاء اسمها طائرة ذات 3 قنوات يتم التحكم فيها عن طريق الراديو ، القنوات الثلاث هي قوة المحرك والدفة والمصعد. إنه سهل التشغيل للغاية ، ومثل العديد من الطائرات المبتدئة الأخرى هذه الأيام ، يتميز بالتثبيت الإلكتروني. هذا يساعد على منع الطائرة من الوصول إلى موقف غير مرغوب فيه (موقعها وموقفها في السماء) والتي يمكن أن تنتهي في حادث تحطم.

يحتوي التثبيت على ثلاثة أوضاع وهو قابل للتبديل بواسطة مفتاح تبديل في الجزء العلوي من جهاز الإرسال.

لديك وضع المبتدئين ، وسيطة وإيقاف. عندما تكون في وضع المبتدئين ، والتي يجب عليك بالتأكيد الحفاظ على الطائرة فيها إذا كانت هذه هي أول رحلة لك في الطيران طائرة يتم التحكم فيها عن طريق الراديو ، يتم الاحتفاظ بزوايا البنك والملعب للطائرة إلى الحد الأدنى. هذا يساعد على الحفاظ على تحكم مستقر ويجعل الطائرة سهلة للغاية للطيران في دوائر لطيفة.

يزيد الوضع الوسيط من زوايا الضفة والملعب ، مما يعني أن الطائرة تصبح أكثر استجابة قليلاً-على سبيل المثال ، يمكنك جعل المنعطفات أكثر تشددًا والصعود والغوص أكثر حدة.

مع إيقاف التثبيت ، لديك سيطرة كاملة على الطائرة ويمكنك أن تفعل ما تريد!

من الممتع أكثر أن تطير ، ولكن أيضًا أكثر صعوبة-لذا استمر في وضع المبتدئين حتى تكون واثقًا ولا تتسرع في استخدام إعدادات التثبيت الأخرى حتى تشعر بأنك جاهز.

يأتي الحارسة 600 جاهزًا للطيران ويتم تزويده ببطارية ليثيوم أحادية الخلية ، وشاحن USB للبطارية ، وجهاز إرسال الوضع 2 واثنين من المراوح الاحتياطية.

الحارس هو تكوين "المبشور" مما يعني أن المحرك مثبت مباشرة خلف الجناح ويواجه للخلف. إنها طائرة أنيقة المظهر وصعبة للغاية أيضًا.

إنها لا تزن كثيرًا ، لذا يجب نقلها في أيام أكثر هدوءًا (أود أن أقترح أن الرياح أقل من ، على سبيل المثال ، 5mph-نسيم لطيف للغاية على الأكثر). أي شيء أكثر من هذا والحارس سيتأثر سلبًا بالرياح ، ولن يكون الاسترخاء أثناء الطيران.

عند 600 جناحيًا ، يعد الحارسة بحجم ممتاز للطيران في المناطق الأصغر ، وهو مناسب جدًا للنقل. الصندوق قوي ويمكن استخدامه بسهولة للحفاظ على سلامة الطائرة عند نقلها إلى موقع الطيران الخاص بك.

جهاز الإرسال هو الوضع الأساسي 2 (وهذا يعني فقط أن التحكم في قوة المحرك هو على العصا اليسرى) جهاز الإرسال ويحتاج إلى بطاريات بحجم 4 AA للعمل. لا يتم تضمين هذه العناصر في الصندوق وهي العناصر الوحيدة التي ستحتاج إلى شرائها بشكل منفصل.

يمكنك توقع أوقات طيران تبلغ حوالي 10 دقائق من الحارس 600 ، لفترة أطول إذا كنت تطير على طراز التسلق والانزلاق ، وبالتالي تستخدم المحرك بشكل أقل.

يمكنني أن أوصي بشدة بطائرة VolantexRC ranker 600 كطائرة بتحكم عن بعد منخفضة التكلفة وسهلة الطيران ومناسبة جدًا للطيارين الأصغر سنًا. فإنه يجعل مقدمة ممتازة لهواية التحكم اللاسلكي الطيران.

إذا كنت أنت أو طفلك مهتمًا بجهاز التحكم عن بعد وترغب في تجربته ، فقد كتب عضو فريقنا بيت ، وهو خبير في طائرات التحكم عن بعد ، كتابًا إلكترونيًا للمبتدئين. ساعد هذا الدليل العديد من عشاق التحكم عن بعد من خلال توفير المعرفة الأساسية والإجابة على الأسئلة الشائعة حول الطيران عن بعد. هنا رابط الكتاب الاليكتروني الخاص به:دليل المبتدئين للطيران طائرات الصليب الأحمربواسطة بيت. استثمار صغير لتحقيق وفورات كبيرة-نأمل أن يساعد الجميع.

Kembali ke blog

3 Komen

The product link is in the first sentence of the blog post. If you’re interested in purchasing, you can click directly to buy. If you have any questions about the product, feel free to contact us at info@kidstoylover.com or leave a comment.

Kidstoylover

I can’t see anywhere on this website where to place an order or see prices of products. I’m interested in the VolantexRC Ranger 600

Michael Ervin

MAU MÁY BAY

HOÀNG VĂN NGHĨA

Tinggalkan komen

Sila ambil perhatian, ulasan perlu diluluskan sebelum ia diterbitkan.